نيوزلندي يبيع صور والدته العارية في الانترنت

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561415/

لم تكن النيوزلندية جنيفر تعلم ان طلبها من ابنها مايكل تنظيف مرآب منزلهما والتخلص من أشياء زائدة فيه عبر عرضها للبيع في أحد مواقع المزاد الإلكترونية سيحولها الى شخصية مشهورة. فقد أثار طلب السيدة غضب ابنها وقرر ان ينتقم من والدته، بأن يقيم مزاد على الموقع ذاته يعرض فيه صوراً خاصة بها تحت عنوان "5 صور عارية لأمي".

لم تكن النيوزلندية جنيفر تعلم ان طلبها من ابنها مايكل تنظيف مرآب منزلهما والتخلص من أشياء زائدة فيه عبر عرضها للبيع في أحد مواقع المزاد الإلكترونية، سيحولها الى شخصية مشهورة. فقد أثار طلب السيدة غضب ابنها البالغ 18 عاماً من عمره وقرر ان ينتقم من والدته، بأن يقيم مزاد على الموقع ذاته يعرض فيه صوراً خاصة بها تحت عنوان "5 صور عارية لأمي".

وعلى الرغم من الإقبال الملحوظ على المزاد، إلا ان إدارة الموقع قررت إغلاقه و حذف الصور منه. لكن ذلك بلم يثن الشاب ولم يقلل من عزيمته، فعاود الكرّة وسجل اسمه مجدداً، لينشر دفعة ثانية من صور أكثر إثارة لوالدته البالغة 44 عاماً، يعود تاريخ  إحداها لقبل 8 سنوات، مما دفع مدير الموقع لإزالة هذه الصور أيضاً عن صفحته، واصفاً إياها بغير المناسبة للنشر.

عندما علمت جينفر بالأمر أبدت استياءءها الشديد من مايكل ووصفته بالوقح الصغير. لكنها أبدت استياءها كذلك من إزالة الموقع لصورها وان كان بعضها خاص جداً، لكن البعض الآخر، برأيها  يحمل "نفحات فنية مميزة"، وعلى وجه التحديد بعض ما جاء في دفعة الصور الثانية.

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية