زوجة شوارتزنيغر تطلب الطلاق رسمياً

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561405/

أفادت وسائل إعلام أمريكية في 2 يونيو/تموز بأن ماريا شرايفر زوجة النجم السينمائي الشهير، حاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارتزنيغر، تقدمت بطلب رسمي للطلاق. وجاء في الوثائق المقدمة لمحكمة لوس أنجليس العليا ان الدافع لهذه الخطوة "وجود خلافات يصعب تجاوزها".

أفادت وسائل إعلام أمريكية في 2 يونيو/تموز بأن ماريا شرايفر زوجة النجم السينمائي الشهير، حاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارتزنيغر، تقدمت بطلب رسمي للطلاق.

وجاء في الوثائق المقدمة لمحكمة لوس أنجليس العليا ان الدافع لهذه الخطوة "وجود خلافات يصعب تجاوزها".

وكان شوارتزنيغر قد أفصح وزوجته التي تنتمي لعائلة كيندي، إحدى أكثر العائلات تأثيرا في الولايات المتحدة، قبل حوالي شهر ونصف عن نيتهما الانفصال رسمياً، وذلك بعد مضي 25 عاماًُ على زواجهما، وانهما يعيشان كل على حدة، مع الإشارة الى ان ذلك لا يسبب معوقات أمام تربية أبنائهما الـ 4. وأعلن النجم الأمريكي المولود في النمسا ان زوجته هجرته بسبب علاقة غير شرعية جمعته بخادمة بيتهما ميلدريد باتريسيا باينا، والتي عملت به قرابة 20 عاماً، أثمرت بمولود يبلغ من العمر الآن 10 أعوام. وبعد ان أعلن شوارتزنيغر عن علاقته بخادمة منزله وابنهما غير الشرعي، أعربت ميلدريد باينا عن رغبتها بأن "تعود الأمور الى مجاريها بين أرنولد وزوجته".

وكان الجمهوري أرنولد شوارتزنيغر قد فاز في أكتوبر/تشرين الأول 2003 بمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا، التي يصنف اقتصادها على انه سابع أقوى اقتصاد في العالم، ومن ثم أعيد انتخابه في عام 2006 للمرة الثانية والأخيرة، بحسب قوانين الترشيح للمنصب المعمول بها في الولاية، لتنتهي صلاحيات شوارتزنيغر كحاكم لكاليفورنيا مطلع العام الحالي.

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية