وضع حجر الأساس لمبنى مركز رعاية الأطفال في مقاطعة فلاديمير الروسية

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56140/

بدأ في مقاطعة فلاديمير الروسية بناء مركز لرعاية الأطفال المصابين بالسرطان وأمراض خطيرة أخرى، حيث تم وضع حجر الأساس لهذا المركز. ومن المتوقع ان يتم انجاز هذا المشروع عام 2012. ويشرف على المشروع صندوق "هب الحياة" الروسي بالاشتراك مع شركة "BKC International House" أكبر شركة في سوق التعليم الروسية.

بدأ في مقاطعة فلاديمير الروسية بناء مركز لرعاية الأطفال المصابين بالسرطان وأمراض خطيرة أخرى، حيث تم وضع حجر الأساس لهذا المركز. ومن المتوقع ان يتم انجاز هذا المشروع عام 2012. ويشرف على المشروع صندوق "هب الحياة" الروسي بالاشتراك مع شركة "BKC International House" أكبر شركة في سوق التعليم الروسية.
وقد حضر مراسم وضع حجر الأساس التي جرت يوم 9 أكتوبر/تشرين الاول في قرية "سوسنوفي بور" بمقاطعة فلاديمير كل من تشولبان خاماتوفا المؤسسة المشاركة  لصندوق "هب الحياة" وسيرغي سامويلوف نائب مندوب الرئيس الروسي في الدائرة الفيدرالية الوسطى ونيكولاي فينوغرادوف محافظ مقاطعة فلاديمير.
وسيتضمن المركز بالاضافة الى المبنى الرئيسي بيوتا خشبية  تتسع لـ480 طفلا، كما سيكون فيه مطعم ومسرح وبحيرة وملاعب رياضية مختلفة واماكن لتنظيم السهرات المسائية والحفلات.

التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية