الرئيس الفلسطيني يستقبل وفدا روسيا ويطلعه على الموقف الفلسطيني من المفاوضات مع اسرائيل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56139/

استقبل الرئيس محمود عباس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، مساء يوم الأربعاء 13 أكتوبر/تشرين الأول، سيرغي ستيباشين رئيس ديوان الرقابة المالية الروسية، والكسندر سلطانوف نائب وزير الخارجية الروسي . واطلع عباس ضيوفه على آخر مستجدات العملية السلمية، خاصة بعد المأزق الذي تتعرض له عملية السلام بسبب تعنت الجانب الإسرائيلي ورفضها لتجميد الاستيطان.

استقبل الرئيس محمود عباس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، مساء يوم الأربعاء 13 أكتوبر/تشرين الأول، سيرغي ستيباشين رئيس ديوان الرقابة المالية الروسية، ونائب وزير الخارجية الروسي الكسندر سلطانوف.
واطلع عباس ضيوفه على آخر مستجدات العملية السلمية، خاصة بعد المأزق الذي تتعرض له عملية السلام بسبب تعنت الجانب الإسرائيلي ورفضها لتجميد الاستيطان.
وأشار الرئيس إلى أن الموقف الفلسطيني من المفاوضات يبقى ثابتا في انتظار جهود الإدارة الأمريكية مع الحكومة الإسرائيلية للخروج من الطريق المسدود وإنقاذ عملية السلام.
بدوره أكد سلطانوف دعم روسيا للموقف الفلسطيني من عملية السلام، مشددا على سعي موسكو دعم العملية السلمية، من خلال دعوتها لجميع الأطراف لحضور مؤتمر موسكو حول عملية السلام، في الوقت الذي تراه جميع الإطراف مناسبا.
وأضاف  سلطانوف أن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف يرغب في زيارة الأرض الفلسطينية، ويدعو الرئيس عباس لزيارة موسكو في وقت مناسب.
كما أطلع ستيباشين الذي وصل الى الأراضي الفلسطينية بصفته رئيس الجمعية الامبراطورية الارثوذكسية الفلسطينية، الرئيس عباس على نتائج زيارة الوفد الروسي الى مدينة أريحا وسير العمل في أنشاء المتحف الروسي في المدينة بالإضافة الى خططه خلال الزيارة المرتقبة الى مدينة بيت لحم.

المصدر: وكالة وفا

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية