بلغاريا تضع حداً لسلسلة انتصارات روسيا بالكرة الطائرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561280/

تعرض المنتخب الروسي للكرة الطائرة لخسارته الأولى في المرحلة القارية السادسة ضمن منافسات الدوري العالمي للعبة، أمام نظيره البلغاري بشوط واحد مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 30 يونيو/حزيران في مدينة فارنا البلغارية في إطار المجموعة الثانية (B).

تعرض المنتخب الروسي للكرة الطائرة لخسارته الأولى في المرحلة القارية السادسة ضمن منافسات الدوري العالمي للعبة، أمام نظيره البلغاري بشوط واحد مقابل ثلاثة، بواقع: (22-25، 25-18، 30-28، 25-20) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 30 يونيو/حزيران في مدينة فارنا البلغارية في إطار المجموعة الثانية (B).

وكانت روسيا قد حققت 10 انتصارات متتالية، منها أربعة على اليابان ومثلها على ألمانيا مقابل انتصارين على بلغاريا نفسها في مبارتي الذهاب، وسيكون المنتخبان على موعد يوم الجمعة المقبل في أخر مباراة ضمن منافسات المرحلة القارية للدوري العالمي للكرة الطائرة.

يذكر أن روسيا التي كانت قد حجزت بطاقة العبور الى الادوار النهائية للدوري العالمي بالكرة الطائرة في مراحل سابقة، تتصدر قائمة المجموعة برصيد 29 نقطة من 10 انتصارات مقابل هزيمة واحدة، وتليها بلغاريا في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، ومن ثم ألمانيا في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وأخيراً اليابان في المركز الرابع الأخير برصيد أربع نقاط فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا