مؤسسات دفاعية روسية تعرض منتجاتها في معرض بروني

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561268/

تشارك روسيا الاتحادية لاول مرة في معرض "برايدكس -2011" الدولي للاسلحة والمعدات الحربية الذي سيقام  في 6 – 9 يوليو/تموز القادم في بندر سري بغوان ببروناي. افادت الهيئة الفيدرالية  للتعاون العسكري التقني بهذا الخبر يوم 30 يونيو/حزيران.

تشارك روسيا الاتحادية لاول مرة في معرض "برايدكس -2011" الدولي للاسلحة والمعدات الحربية الذي سيقام  في 6 – 9 يوليو/تموز القادم في بندر سري بغوان ببروناي. افادت الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني بهذا الخبر يوم 30 يونيو/حزيران.

 وجاء في البيان الصادر عن  وكالة "انترفاكس آ في أن" ان مؤسسة "روس اوبورون أكسبورت" الروسية وصلت الى بروناي بنماذج من عربة المشاة "بي أم بي – 3 أم"  والعربة المصفحة " "غاز – 233036"  وطائرة "ياك – 130" للقتال والتدريب ومروحية "كا – 226" ومنظومة "تور أم 2 أي" المضادة للجو، وذلك آخذا بعين الاعتبار الطلبات التي طرحها جانب بروناي.

وينص البيان على ان المعروضات الروسية تحتوي ايضا على مطبوعات تصف ما يزيد عن 120 منتوجا عسكريا روسيا.

يذكر ان معرض بندر سري بغوان يقام  منذ عام 2007. وتعتبر وزارة الدفاع في بروناي الجهة المنظمة له. وبين المواضيع الرئيسية للمعرض المدرعات والمدفعية ومنظومات الدفاع الجوي ووسائل الاتصال وتجهيزات الاسعاف والهندسة ناهيك عن وسائل فك الالغام والمعدات المستخدمة للاستخدام في تجاوزعواقب الكوارث الطبيعية.

وتشارك في المعرض عام  2011  نحو 320  شركة من 30 دولة. وتقدم بروناي وسنغافورة وتركيا والولايات المتحدة وماليزيا اكبر الاجنحة في المعرض. اما مؤسسة "روس تكنولوجي" الروسية فتعتبر جهة منظمة للمعروضات الروسية العسكرية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك