رغم الاعاقة.. امرأة تبني حياتها على أسعد ما يكون

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561248/

أطلقت صحيفة "دايلي مايل" على موظفة سابقة في أحد بنوك نوتنغهام المرأة الأكثر توفيقا وحظا في بريطانيا. ولم تنصع ليز دينايل لليأس بعد فقدانها للعمل جراء اصابتها بأحد أمراض الهيكل العظمي، ولكنها بدأت تشارك في مسابقات مختلفة وتفوز بها وتحصل على أرباح.

أطلقت صحيفة "دايلي مايل" على موظفة سابقة في أحد بنوك نوتنغهام المرأة الأكثر توفيقا وحظا في بريطانيا. ولم تستسلم ليز دينايل لليأس بعد فقدانها العمل جراء اصابتها بأحد أمراض الهيكل العظمي والعضلات، ولكنها بدأت تشارك في مسابقات مختلفة وتفوز بها وتحصل على أرباح.

وقالت ليز انها فازت بشيء ما كل يوم تقريبا ابتداء من شهر أكتوبر/تشرين الاول الماضي. وتكون شقتها حافلة بالجوائز التي فازت بها المرأة. وبالاضافة الى لوازم البيت المختلفة، تمكنت ليز من الحصول على تلفاز "إل سي دي" 37 بوصة ومسرح منزلي وعدة أجهزة لعب وبطاقة استراحة في فندق 5 نجوم في كينيا لمدة أسبوع.

كما شاركت ليز في برنامج "صفقة" الحواري التلفزيوني، حيث فازت بـ16500 جنيه استرليني وتعرفت على رجل أصبح صديقها القريب.

وأشارت المرأة الى ان فوزها المستمر بالارباح يسمح لها بالعيش بطريقة لا بأس بها. وتحصل ليز على الاموال مقابل شرائها "الجوائز" التي ليست بحاجة اليها.

هذا وقالت ليز دينايل ان "بعض جوائزها غريبة جدا كصور كاملة لابطال افلام كرتون، الا انه بفضلها يبدو لي وكأن حياتي تتجه نحو الافضل".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية