نادال يواجه موراي في نصف نهائي ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561211/

صعد النجم الإسباني رافائيل نادال للدور نصف النهائي لبطولة ويمبلدون الانكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، على حساب الأمريكي ماردي فيش المصنف الـ 12، بفوزه عليه بثلاث مجموعات في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 29 يونيو/حزيران.

صعد النجم الإسباني رافائيل نادال للدور نصف النهائي لبطولة ويمبلدون الانكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، على حساب الأمريكي ماردي فيش المصنف الـ 12، بفوزه عليه بثلاث مجموعات لواحدة، بواقع: (6-3) و(6-3) و (5-7) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 29 يونيو/حزيران.

وضرب الماتادور الإسباني حامل اللقب، موعداً في الدور المقبل مع البريطاني أندي موراي المصنف الرابع، الذي تغلب بدوره على الإسباني الآخر فيلسيانو لوبيز بثلاث مجموعات دون رد، بنتيجة: (6-3) و (6-4) و (6-4).

وتغلب نادال المصنف الأول عالمياً، على إصابة في عضلات القدم اليسرى تعرض لها يوم الاثنين خلال المباراة التي فاز فيها بصعوبة كبيرة على الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في الدور ثمن النهائي.

وببحث نادال عن لقبه الثاني على التوالي والثالث في بطولة ويمبلدون، كما يبحث عن لقبه الثاني على التولي في بطولات الجائزة الكبرى في الموسم الحالي، وذلك بعد تتويجه بلقب بطولة فرنسا المفتوحة ثاني البطولات الأربع الكبرى، للمرة السادسة في تاريخه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا