تعادل مثير بين الزمالك والأهلي والاخير يقترب من اللقب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561210/

حقق الأهلي تعادلا مثيراً مع الزمالك بهدفين لمثلهما في لقاء القمة 107 "الكلاسيكو" الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 29 يونيو/حزيران على استاد القاهرة الدولي ضمن الأسبوع السابع والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ليقترب الأهلي من تحقيق اللقب السابع على التوالي بعد ان حافظ على فارق الخمس نقاط مع الزمالك قبل نهاية الدوري بثلاثة أسابيع.

حقق الأهلي تعادلا مثيراً مع الزمالك بهدفين لمثلهما في لقاء القمة 107 "الكلاسيكو" الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 29 يونيو/حزيران على استاد القاهرة الدولي ضمن الأسبوع السابع والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

دخل الزمالك المباراة على أمل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع الأهلي إلى نقطتين يمكن تعويضهما في المباريات الثلاث المتبقية لكل منهما بعد هذه المباراة رغم صعوبة المباريات المتبقية للزمالك أمام الاتحاد السكندري ووادي دجلة والانتاج الحربي مقارنة بمواجهات الأهلي المتبقية أمام سموحة والمقاولون ومصر المقاصة. وفي المقابل، بحث الأهلي الفوز لمواصلة الزحف في الاتجاه المضاد حيث طمح إلى إحراز النقاط الثلاث أيضا والتي يضع بها إحدى قدميه على منصة التتويج باللقب للموسم السابع على التوالي في ظل اتساع الفارق إلى ثماني نقاط مما يجعله بحاجة إلى نقطتين فقط من مبارياته الثلاث المتبقية.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم أصحاب القميص الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الزمالك بهدف مبكر في الدقيقة الـ 6 أحرزه أحمد السيد بالخطأ في مرماه، وأدرك محمد ناجي جدو هدف التعادل للأهلي في الدقيقة الـ 19. وحسم حسين ياسر المحمدي تفوق الزمالك في الشوط الأول بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 26 من انفراد تام بأحمد عادل عبد المنعم، ولكن الأهلي تمكن في الشوط الثاني من إدراك التعادل عن طريق لاعبه دومينيك دا سيلفا بإحرازه الهدف الثاني له في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء، الذي شهد توترا كبيرا بعد احتكاك حسام حسن بمانويل جوزيه عقب تسجيل الأهلي هدفه الثاني.

ورفع نادي الأهلي رصيده الى 56 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما رفع الزمالك رصيده للنقطة 51 في المركز الثاني، ليقترب الأهلي من تحقيق اللقب السابع على التوالي بعد ان حافظ على فارق الخمس نقاط مع الزمالك قبل نهاية الدوري بثلاثة أسابيع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا