القمة المصرية المرتقبة بين الزمالك و الأهلي ستقام في موعدها

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561182/

تراجعت السلطات الأمنية في مصر عن قرارها بتأجيل مباراة القمة المرتقبة بكرة القدم بين الغريمين التقليديين الزمالك الأهلي يوم الأربعاء  29 يونيو/حزيران باستاد القاهرة الدولي.

تراجعت السلطات الأمنية في مصر عن قرارها بتأجيل مباراة القمة المرتقبة بكرة القدم بين الغريمين التقليديين الزمالك الأهلي يوم الأربعاء  29 يونيو/حزيران باستاد القاهرة الدولي .

وأبلغ اتحاد الكرة مسؤولي الزمالك والأهلي رسميا باقامة المباراة في موعدها بعدما كانوا قد أبلغوهم بتأجيلها لأجل غير مسمى، حيث كانت الداخلية المصرية قد أصدرت قراراً على خلفية أعمال الشغب التي شهدتها العاصمة المصرية عشية اللقاء بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى، ولكن المجلس الأعلى للقوات المسلحة أصر على إقامة المباراة فى موعدها، وذلك حفاظاً على صورة مصر أمام العالم.
وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي أن ناديه وافق على إقامة مباراة القمة أمام الزمالك فى موعدها مساء اليوم الأربعاء رغم الإعلان عن تأجيلها صباح اليوم، مشيراً الى أن ناديه وافق على خوض المباراة تقديرا للظروف التى تمر بها البلاد والمساهمة في إقرار الأمن والأمان داخل مصر.
وأعاد الأهلي لاعبيه للنادي مرة أخرى بعدما كانوا قد رحلوا عن المعسكر وذهبوا لمنازلهم بعدما حصلوا على أجازة 24 ساعة.
بينما كان رئيس نادي الزمالك المستشار جلال إبراهيم قد أكد على تمسك ناديه بعدم خوض لقاء القمة اليوم، وذلك بناء على الخطاب الرسمي الذي أرسله الاتحاد المصري لكره القدم للنادي صباح اليوم وتضمن قرار تأجيل المباراة لدواع امنية.
وأشار إبراهيم الى أنه حتى الواحدة والنصف ظهرا لم يرد للنادي اي مخاطبات رسمية من اتحاد الكرة يفيد بالعدول عن قرار التأجيل ولعب المباراة في موعدها.
ولكن إدارة نادي الزمالك وافقت فيما بعد على خوض المباراة، بناءً على طلب المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا