ابحث عن اثر المرأة .. حتى في السماء

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561177/

هبطت طائرة إماراتية اضطرارياً في مطار كولومبو الدولي بسبب خلاف وقع بين 8 مواطنين عرب، معظمهم في حالة سكر شديد. لم تكن حالة السكر التي أدت الى الخلاف هي السبب الرئيس الذي دفع طاقم الطائرة الى الهبوط الاضراري في سريلانكا بل هو ان الخلاف بين  الركاب العرب وقع بسبب فتيات اندونيسيات تحرشوا بهن.

 

هبطت طائرة إماراتية اضطرارياً في مطار كولومبو الدولي بسبب خلاف وقع بين 8 مواطنين عرب، معظمهم في حالة سكر شديد. لم تكن حالة السكر التي أدت الى الخلاف هي السبب الرئيس الذي دفع طاقم الطائرة الى الهبوط الاضراري في سريلانكا بل هو ان الخلاف بين  الركاب العرب وقع بسبب فتيات اندونيسيات تحرشوا بهن. في الطائرة المتوجهة من أبوظبي الى جاكرتا.

وفشلت محاولات طاقم الطائرة لتهدئة الشباب السكارى، الذين تمادوا بسلوكهم وبدأوا بالتحرش بكل النساء اللواتي كن على مقربة منهم مما دفعهن الى مغادرة أماكنهن، ليجبر قائد الطائرة في نهاية الأمر على اتخاذ قراره بالهبوط الاضطراري.

قد تحدث مشاكل بين الركاب على متن هذه الطائرة او تلك، لكن ان تفتح الجهات الهندية المسؤولة عن تنظيم رحلات الطيران ملف تحقيق بعد تلاسن وعراك دار بين قائد إحدى الطائرات المتوجهة من الإمارات الى الهند وطاقم المضيفين في الطائرة يعد أمراً استثنائياً.

وقال طاقم المضيفين ان المشكلة بدأت بتحرش القبطان ومساعده بإحدى المضيفات، الأمر الذي أكدته شكوى تقدمت بها مضيفة كانت على متن الطائرة، تتهم بها قائدي الطائرة بالقيام بسلوك غير أخلاقي.

وأدلى بعض الركاب بشهاداتهم حول الحادثة مؤكدين تبادل الشتائم واللكمات، أسفرت عن إصابة مضيفة ومساعد القبطان بجروح طفيفة.

ويؤكد شهود عيان ان قائد الطائرة ومساعده غادرا كابينة التحكم لخوض المعركة، على علو 30 ألف قدم فوق الأراضي الباكستانية، وان القائد اتهم طرف الشجار الآخر بتعريض الطائرة ومن عليها للخطر، مهدداً بتحويل مسارها والهبوط في كراتشي، الأمر الذي رأت به الجهات المعنية بالتحقيق محاولة اختطاف الطائرة.

وعلى إثر هذه الواقعة اتخذ قرار بتوقيف الطاقم المتورط في العراك عن الخدمة.

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية