نيمار مطالب من قبل 5 أندية أوروبية بينهما انجى الروسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561106/

كشفت وسائل الإعلام البرازيلية أن فريق سانتوس بطل كأس الليبرتادوريس لكرةالقدم، مستعد للسماح للمهاجم الموهوب نيمار (19 عاما) الانتقال الى واحد من خمسة أندية أوروبية وهي برشلونة وريال مدريد الإسبانيان، وتشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيان، اضافة الى فريق انجى الروسي، ووفقا لصحيفة " Veja" الإسبوعية أن الفريق البرازيلي سوف يتخلى عن لاعبه الموهوب نيمار مقابل 45 مليون يورو.

كشفت وسائل الإعلام البرازيلية أن فريق سانتوس بطل كأس الليبرتادوريس لكرةالقدم، مستعد للسماح للمهاجم الموهوب نيمار (19 عاما) الانتقال الى واحد من خمسة أندية أوروبية وهي برشلونة وريال مدريد الإسبانيان وتشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيان، اضافة الى فريق انجى الروسي، ووفقا لصحيفة " Veja" الإسبوعية أن الفريق البرازيلي سوف يتخلى عن لاعبه الموهوب نيمار مقابل 45 مليون يورو.

وقال لويز ريبيرو رئيس نادي سانتوس:" نحن لا نريد بيع نيمار، ولكن هناك بنداً في عقده ينص على إمكانية رحيله الى فريق أوروبي. خمسة أندية على استعداد للدفع، ولكني لا استطيع الكشف عنها وفقاً للشروط. ولكن صدقوني، انها من أقوى فرق القارة العجوز. طلبوا لقاء نيمار ونحن سمحنا لهم بذلك. العام الماضي الأمر كان مختلفا، المفاوضات بدأت مع وكيله".

يذكر أنه قبل عدة أيام تبين أن نيمار وقع على عقد مبدئي مع فريق ريال مدريد، وذكرت الصحف الاسبانية ان اللاعب الشاب سينتقل الى نادي ريال مدريد لمدة ست سنوات، مقابل راتب سنوي بقيمة 5 ملايين يورو.

يذكر أن فريق أنجي من مدينة محج قلعة، الذي اشتراه عضو مجلس الشيوخ الروسي رجل الأعمال سليمان كريموف صاحب رابع أكبر ثروة في روسيا، قد تعاقد مع المدافع الدولي البرازيلي السابق روبرتو كارلوس (37 عاماً)، في الموسم الحالي مقابل 5 ملايين دولار سنوياً، وكذلك مع مواطنه المدافع جواو كارلوس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا