مواطنون من اصل سوري يتظاهرون في موسكو بدون ترخيص

أخبار روسيا

موقع التظاهرة المؤيدة لنظام الأسد بعد إخلائهموقع التظاهرة المؤيدة لنظام الأسد بعد إخلائه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561097/

تظاهر أفراد من الجالية السورية، مقيمون في موسكو يوم 28 يونيو/حزيران وسط موسكو بدون ترخيص أمام مبنى وكالة "نوفستي" للأنباء، حيث عقد ممثلو المعارضة السورية مؤتمرا صحفيا. واحتجزت الشرطة المتظاهرين لكون الفعالية غير مجازة من قبل سلطات المدينة.

تظاهر أفراد من الجالية السورية، مقيمون في موسكو يوم 28 يونيو/حزيران وسط المدينة بدون ترخيص أمام مبنى وكالة "نوفستي" للأنباء، حيث عقد ممثلو المعارضة السورية مؤتمرا صحفيا. واحتجزت الشرطة المتظاهرين لكون الفعالية غير مجازة من قبل سلطات المدينة.

وأفادت وكالة "نوفستي" للأنباء أن حوالي 30 شخصا تجمع في شارع زوبوفسكي بولفار، وكان بعضهم يرتدي قمصانا عليها صورة الرئيس السوري بشار الأسد الذي تطالب المعارضة بتنحيته. وطلب رجال الشرطة من المتظاهرين التفرق، ولما رفضوا، قررت الشرطة إيقاف التظاهرة واحتجاز المشاركين فيها ونقلهم بحافلة إلى مركز للشرطة.

وأفاد مصدر في المكتب الإعلامي لشرطة موسكو أن "مجموعة مواطنين" جلبت إلى مركز الشرطة بسبب المخالفة الإدارية التي اقترفوها، دون تحديد عدد المحتجزين وهدف الفعالية غير المجازة رسميا.

وأفاد مراسل "روسيا اليوم" أن المؤتمر الصحفي لوفد المعارضة السورية في موسكو شهد عددا من المشاجرات بين المعارضين وأنصار النظام في دمشق الحاضرين فيه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة