الألمانية ليزيسكي تفجر مفاجأة مدوية في بطولة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561096/

حققت الألمانية سابين ليزيسكي مفاجأة كبيرة باطاحتها بالفرنسية ماريون بارتولي من الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 28 يونيو/حزيران.

حققت الألمانية سابين ليزيسكي مفاجأة كبيرة باطاحتها بالفرنسية ماريون بارتولي من الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-4) و (7-6) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 28 يونيو/حزيران.

وستكون سابين ليزيسكي (21 عاماً) في الدور نصف النهائي مع الفائزة من المباراة التي تجمع الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الخامسة، مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة الرابعة والعشرين.

يذكر أن ماريون بارتولي قدمت عروضاً قوية وكانت من أقوى المرشحات لنيل لقب البطولة، حيث جردت الأمريكية سيرينا وليامس المصنفة سابعة من لقب بطلة ويمبلدون بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين الماضي في الدور الرابع.

كما أن بارتولي توجت بجدارة بلقب بطلة دورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، التي تعد استعداداً لبطولة ويمبلدون، وذلك بتغلبها على التشيكية بيترا كفيتوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (1-6) و(6-4) و(5-7) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم السبت 18 يونيو/حزيران.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا