ادفوكات: لاتسألوني عن ارشافين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56106/

أعرب الهولندي ديك ادفوكات مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم عن ارتياحه للفوز على مقدونيا بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الامم الاوروبية 2012، وطلب عدم السؤال عن اللاعب اندريه ارشافين.

أعرب الهولندي ديك ادفوكات مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم عن ارتياحه للفوز على مقدونيا بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الامم الاوروبية 2012، وطلب عدم السؤال عن اللاعب اندريه ارشافين.

وقال ادفوكات عقب المباراة، بطبيعة الحال، الجميع سعداء للغاية بالحصول على ثلاث نقاط. نكسب الثقة عندما نسجل أولاً ونلعب بعد ذلك بأريحية. ولكن يجب الاشادة بمقدونيا التي قدمت كرة قدم جيدة، وسببت لنا الكثير من المشاكل. المقدونيون لعبوا اليوم بجنون.

وتعليقاً على دور الحظ الذي ربما حالف المنتخب الروسي في مباراته مع مقدونيا وذلك بعد أن أهدرت الأخيرة  ضربة جزاء ومعها فرصة إدراك التعادل، ومن قبلها بأيام معدودة مع ايرلندا، قال ادفوكات:" لا أود الحديث عن الحظ، المهم هو أننا خرجنا بست نقاط".

أما بشأن صحة ضربة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة ضد روسيا فقال ادفوكات:" أنا لم أشاهد الاعادة، ولكن اذا ما حكمنا من خلال ما يقوله الجميع، فلم يكن هناك أي شيء من هذا القبيل، ومع ذلك كنت واثقاً من أن الحارس اكنفييف سيرد هذه الضربة، وقد فعل ذلك".

وفي رد على اسئلة حول أن ارشافين لم يظهر أي رغبة في اللعب بمباراة مقدونيا، وانه كان يجوب الملعب مشيا ، وانه لم يصافحه بعد تبديله، قال ديك ادفوكات:"من الصعب جداً لعب مبارتين في غضون خمسة أيام، لذا كان أرشافين بحاجة الى الراحة. لقد ربحنا، وهذا هو الأهم، ربما لم يشاهدني ارشافين، أنا لا أفهم لماذا يجري طرح مثل هذه الأسئلة بعد الفوز".

يذكر أن المدرب الهوالندي كان قد صرح عشية مباراة روسيا ضد ايرلندا بان ارشافين من اللاعبين الذين بامكانهم حسم نتيجة أي مباراة بمفرده، كما انه من هؤلاء اللاعبين الذي يمكنهم مساعدة فريقه في أي وقت.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا