فينوس وليامس تلحق بشقيقتها الصغرى سيرينا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561034/

ودعت الأمريكية فينوس وليامس المصنفة الثالثة والعشرون، بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، لخسارتها أمام البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا المصنفة الـ 32، بسهولة بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 27 يونيو/حزيران من الدور الرابع للبطولة.

ودعت الأمريكية فينوس وليامس المصنفة الثالثة والعشرون، بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، لخسارتها أمام البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا المصنفة الـ 32، بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع: (2-6) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 27 يونيو/حزيران من الدور الرابع للبطولة.

وضربت تسفيتانا بيرونكوفا المصنفة الـ 32، موعداً في الدور ربع النهائي مع التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة ثامنة، التي فازت بدورها على البلجيكية يانينا ويكماير المصنفة الـ 19، بسهولة تامة بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-0) و (6-2).

بينما لحقت فينوس وليامس المصنفة الثالثة والعشرون، بشقيقتها الصغرى سيرينا المصنفة سابعة، التي فقدت لقبها لخروجها ايضاً من الدور الرابع إثر خسارتها أمام الفرنسية ماريون بارتولي بمجموعتين دون رد بواقع: (3-6) و (6-7) في وقت سابق من اليوم نفسه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا