بارتولي تجرد سيرينا من لقب بطلة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561009/

جردت الفرنسية ماريون بارتولي الأمريكية سيرينا وليامس المصنفة سابعة من لقب بطلة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوزها عليها بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 27 يونيو/حزيران.

جردت الفرنسية ماريون بارتولي الأمريكية سيرينا وليامس المصنفة سابعة من لقب بطلة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 27 يونيو/حزيران.

وستلعب بارتولي المصنفة تاسعة، في الدور ربع النهائي مع الألمانية سابين ليزيسكي التي فازت بدورها على التشيكية بترا تشيتكوفسكا بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (7-6) و (6-1).

يذكر أن ماريون بارتولي قد توجت بلقب بطلة دورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، التي بلغت جوائزها 618 ألف دولار بتغلبها على التشيكية بيترا كفيتوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (1-6) و(6-4) و(5-7) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم السبت 18 يونيو/حزيران.

أما سيرينا وليامس التي أحرزت لقب بطلة ويمبلدون في الموسمين الماضيين، فقد عادت الى الملاعب وشاركت في دورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، التي خرجت من دورها الثاني لخسارتها أمام الروسية فيرا زفوناريوفا، وذلك لأول مرة بعد انقطاعها عن اللعب مباشرة عقب تتويجها بلقب بطلة ويمبلدون عام 2010، بسبب تعرضها لإصابة في القدم، حيث داست على زجاج مكسور في يوليو/تموز الماضي ثم عانت من جلطة دموية في الرئة تطلبت عملية جراحية في شهر فبراير/شباط الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا