شارابوفا تواصل سلسلة انتصاراتها في ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560996/

بلغت الروسية ماريا شارابوفا الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، إثر تغلبها على الصينية بين شواي المصنفة العشرين، بمجموعتين متتاليتين في اللقاء الذي جمعهما يوم الإثنين 27 يونيو/حزيران.

بلغت الروسية ماريا شارابوفا الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، إثر تغلبها على الصينية بين شواي المصنفة العشرين، بمجموعتين متتاليتين بواقع: (4-6) و (6-2) في اللقاء الذي جمعهما يوم الإثنين 27 يونيو/حزيران.

وستكون ماريا شارابوفا على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من المباراة التي تجمع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة الرابعة والعشرين.

في حين خرجت الروسية الأخرى ناديجدا بيتروفا على يد جارتها البيلوروسية فيكتوريا أزارينكو بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (2-6) و (2-6).

وستلعب أزارينكو  المصنفة الرابعة، في الدور ربع النهائي مع النمساوية تاميرا باسيك أو مفاجأة البطولة الروسية كسينيا بيرفاك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا