العثور على جثة سياسي بريطاني مقرب من كاميرون في مرحاض باحد المهرجانات الموسيقية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560946/

افادت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" انه تم العثور على جثة سياسي بريطاني محافظ  يعتبر احد المقربين من رئيس الوزراء ديفيد كاميرون في المهرجان الموسيقي الذي تشهده بريطانيا في الوقت الحالي بغلاستونبير.

 

افادت هيئة الـ "بي بي سي" انه تم العثور على جثة سياسي بريطاني محافظ  يعتبر احد المقربين من رئيس الوزراء ديفيد كاميرون في المهرجان الموسيقي الذي تشهده بريطانيا في الوقت الحالي بغلاستونبير.

وقالت "بي بي سي" ان جثة كريستوفر شيل رئيس الرابطة المحافظة لغرب أوكسفوردشير البالغ من العمر 50 عاما وجدت صباح الاحد 26 يونيو/حزيران في مرحاض متنقل في منطقة "VIP" بالقرب من خشبة المسرح للمهرجان. وباشرت الشرطة بالتحقيق حول اسباب وفاة السياسي البريطاني.

وعلق رئيس الوزراء البريطاني على الحادثة قائلا انه "شديد الحزن" لموت رفيقه. واضاف "لقد فقدت صديقا ثمينا وقريبا.. مرحلة كبيرة من حياتي اصبحت فجأة طي النسيان".

واشار الى ان شيل كان احد اكثر الناس كرما ممن قابلهم خلال حياته، وقال "لطبعه هذا فقد قدم مساهمة ثمينة كما في عمل حزب المحافظين، كذلك على المستوى المحلي والقومي".

هذا وقدم منظمو المهرجان تعازيهم لعائلة المتوفي.

يذكر ان هذا المهرجان المقام غرب بريطانيا والذي جمع 150 الفا من الحضور، يعتبر احد ابرز الاحداث الصيفية لقطاع موسيقى الروك والبوب البريطاني. ويشارك فيه هذا العام مغنّون عالميون وفرق مشهورة.

المصدر: وكالة "نوفوستي"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك