للمرة الثانية .. أمريكي ينجو بعد تحطم طائرة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560940/

أفادت صحيفة "شيكاغو تريبيون" في 26 يونيو/حزيران ان فتى يواجه خطر الموت جراء حادث تحطم طائرة صغيرة كان على متنها، وهو ثاني حادث من نوعه يتعرض له الفتى ويدعى أوستن هاتش البالغ من العمر 16 عاماً.

أفادت صحيفة "شيكاغو تريبيون" في 26 يونيو/حزيران ان فتى يواجه خطر الموت جراء حادث تحطم طائرة صغيرة كان على متنها، وهو ثاني حادث من نوعه يتعرض له الفتى ويدعى أوستن هاتش البالغ من العمر 16 عاماً.

فقد كان هاتش قد أصيب بجروح أقل خطورة في عام 2003، حينما كان على متن طائرة صغيرة تحطمت، فأودى هذا الحادث بروح والدته وأخيه وأخته الاصغر منه سنا.

وقد وقع الحادث الأخير أثناء توجه أوستن هاتش الى منزل العائلة الريفي شمالي ولاية إنديانا، مما أسفر عن مقتل والده وزوجته، اللذين كانا يرافقان الفتى في هذه الرحلة.

قد يرى البعض انه من الصعب وصف الفتى الذي فقد كافة أفراد عائلته بالمحظوظ، في حين يرى آخرون عكس ذلك، اذ انه بقي على قيد الحياة.

لكن ما قد يتفق بشأنه الجميع انه ينبغي على الفتى الكف عن ركوب أي نوع من الطائرات، لأنه وكما يقول المثل الشعبي "مش كل مرة تسلم الجرة"، وذلك اذا تمكن من البقاء على قيد الحياة.

المصدر "ريا نوفوستي"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية