سناتور امريكي: ثورة 25 يناير غيرت العالم

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560911/

قام السيناتور الأمريكي جون ماكين بزيارة لميدان التحرير برفقة وفد مرافق له  يوم السبت 25 يونيو/حزيران. وقد وصل ماكين إلى مصر بزيارة ثالثة منذ ثورة 25 يناير التى قال ماكين انها غيرت العالم. وتهدف الزيارة الى دعم التعاون الاقتصادي بين البلدين وزيادة الاستثمارات الأمريكية في مصر.

 

قام السيناتور الأمريكي جون ماكين بزيارة لميدان التحرير برفقة وفد من مجلس الشيوخ والسفيرة الأمريكية السابقة في القاهرة مارغريت سكوبي مساء السبت 25 يونيو/حزيران، وذلك بعد يوم من وصوله إلى مصر بزيارة ثالثة منذ ثورة 25 يناير.

وقد أعرب السناتور الامريكي عن سعادته بزيارة ميدان التحرير قائلا "أنا سعيد بزياتي لميدان التحرير للمرة الثانية.. ذلك الميدان الذي شهد ثورة 25 يناير التي غيرت العالم". واضاف ماكين انه يزور مصر للتأكيد على نجاح الثورة ودعم الاقتصاد المصرى والتشجيع على الاستثمار فى مصر، ودعم الحرية والديمقراطية فيها، حسبما نقلت صحيفة "المصري اليوم". ورفض ماكين الإدلاء بأى تصريحات صحفية أخرى.

وكان ماكين قد زار ميدان التحرير في أبريل/نيسان الماضي في زيارة لمصر اجرى خلالها لقاءات مع مسؤولين وممثلين عن جامعة الدول العربية.

ومن المقرر أن يلتقي السيناتور الأمريكي والوفد المرافق له برئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية محمد حسين طنطاوي ورئيس الوزراء المصري عصام شرف، إلى جانب عدد من الوزراء والمسؤولين ورجال الأعمال لبحث سبل دعم التعاون الاقتصادي وزيادة الاستثمارات الأمريكية في مصر.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية