زفوناريوفا وكوزنيتسوفا تودعان ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560831/

خرجت الروسيتان فيرا زفوناريوفا وسفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، على يد كل من البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا والبلجيكية يانينا ويكماير على التوالي يوم الجمعة 24 يونيو/حزيران.

خرجت الروسيتان فيرا زفوناريوفا وسفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، يوم الجمعة 24 يونيو/حزيران.

و جاء خروج زفوناريوفا المصنفة الثانية، على يد البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا المصنفة الـ 32، إثر خسارتها أمامها بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (2-6) و (3-6).

أما سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الثانية عشرة، على يد البلجيكية يانينا ويكماير المصنفة التاسعة عشرة، بمجموعة مقابل اثنتين بواقع: (6-4) و (3-6) و(4-6).

في حين تاهلت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة رابعة الى الدور الرابع على حساب السلوفاكية دانيلا هانتوكوفا المصنفة الـ 25، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل واحدة بنتيجة: (6-3) و (3-6) و (6-2).

وضربت فيكتوريا أزارينكو موعداً في الدور المقبل مع جارتها الروسية الأخرى ناديجدا بتروفا المصنفة الرابعة عشرة، التي بلغت الدور نفسه بتغلبها على على الأوكرانية يكاترينا بوندارينكو بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا