شارابوفا تواصل مشوارها في ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560826/

صعدت الروسية ماريا شارابوفا للدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، إثر تغلبها على  البريطانية لورا روبسون بمجموعتين في اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة 24 يونيو/حزيران.

صعدت الروسية ماريا شارابوفا للدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، إثر تغلبها على  البريطانية لورا روبسون بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-6) و (6-3) في اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة 24 يونيو/حزيران.

وقد واجهت شارابوفا المصنفة خامسة، صعوبة كبيرة في تخطي لورا روبسون المصنفة الـ 254 عالمياً، فالبداية كانت سيئة جداً بالنسبة للروسية، حيث كانت متأخرة بشوط واحد مقابل أربعة، ولكنها تمكنت من استعادة توازنها وحسمت بشق الأنفس نتيجة المجموعة الأولى لصالحها في الشوط الفاصل بنتيجة: (4:7)، على عكس المجموعة الثانية التي حسمتها بسهولة بستة أشواط مقابل ثلاثة فقط.

وستكون ماريا شارابوفا على موعد في الدور المقبل مع التشيكية كلارا زاكوبالوفا التي أطاحت بمواطنتها لوسي سافاروفا المصنفة الحادية والثلاثين، بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6-0) و (6-7) و (6-4).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا