أندريف وتورسونوف يودعان ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560812/

خرج الروسيان إيغور أندريف ودميتري تورسونوف من بطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، على يد كل من الأسترالي المغمور بيرنارد توميك والنمساوي يورغن ميلتسر على التوالي يوم الجمعة 24 يونيو/حزيران.

خرج الروسي إيغور أندريف من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، على يد الأسترالي المغمور بيرنارد توميك لخسارته أمامه بمجموعتين مقابل ثلاث مجموعات بواقع: (6-4) و (7-5) و (6-3) و (6-4) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 24 يونيو/حزيران.

يذكر أن المباراة بدأت يوم الخميس وتأجلت بسبب حلول الظلام، عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم أندرييف بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، ولكن الأسترالي تمكن بعد استئناف المباراة يوم الجمعة من الفوز بالمجموعتين الرابعة والخامسة وبالتالي حسم نتيجة المباراة لصالحه.

وسيلعب  بيرنارد توميك في الدور المقبل مع السويدي روبن سودرلينغ المصنف الخامس، الذي اطاح بالأسترالي ليتون هيوت بتغلبه عليه - أستراليا ثلاث مجموعات مقابل اثنتين بنتيجة: (6-7) و (3-6) و (7-5) و (6-4) و (6-4).

كما خرج الروسي الآخر دميتري تورسنوف من البطولة ولكن من الدور الثالث، وذلك إثر حسارته أمام النمساوي يورغن ميلتسر المصنف الحادي عشر بمجموعة مقابل ثلاث مجموعات بواقع: (3-6) و (6-2) و (6-7) و (6-7) في المباراة التي توقفت ايضاً يوم الخميس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا