رئيس الاركان العامة الروسية: وزارة الدفاع تنتهي العام الجاري من اصلاح سلاحي الجو والبحر

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560810/

أعلن نيقولاي ماكاروف رئيس هيئة الاركان العامة الروسية في حفل أقيم  يوم 24 يونيو/حزيران بمناسة  تخريج دفعة من ضباط الركن ان وزارة الدفاع الروسية ستنتهي العام الجاري من اصلاح سلاحي الجو والبحر.

أعلن نيقولاي ماكاروف رئيس هيئة الاركان العامة الروسية في حفل أقيم  يوم 24 يونيو/حزيران بمناسة  تخريج دفعة من ضباط الركن ان وزارة الدفاع الروسية تنتهي العام الجاري من اصلاح سلاحي الجو والبحر.

وقال ماكاروف:"  ينتهي العام الجاري اصلاح سلاحي الجو والبحر الروسيين حيث تبقى وحدات الاستعداد القتالي الدائم فقط، الامر الذي  يجعلكم ان تنظروا بطريقة جديدة الى  العمليات التي تجري في القوات المسلحة وتتحملوا المسؤولية عن التشكيلات والوحدات التي ستتولون قيادتها".

وبحسب قول رئيس الاركان العامة فان وزارة الدفاع تحتاج اليوم أكثر من اي وقت مضى الى خريجي الاكاديمية الاكفاء والضباط  الملمين بشتى مجالات العلم العسكري والقادرين على توجيه مرؤوسيهم الى  إحراز  نجاحات جديدة. وقال ماكاروف:" قد مرت  سنتان لدراستكم فلم تلاحظوهما  بالطبع لسرعة مرورهما. لكن ملامح القوات المسلحة تغيرت خلال هذه الفترة  تغيرا جذريا".

وأشار ماكاروف الى  ان خريجي الاكادمية برتب كبار الضباط والجنرالات  سيتولون قيادة تشكيلات جديدة تغير فيها نظام الادارة ومنظومة توزيع المسؤوليات وتشكل ضمنها  4 قيادات استراتيجية جديدة.

يذكر ان 23  ضابطا روسيا و28 ضابطا اجنبيا من 15 دولة  تخرجوا العام الجاري من الاكاديمية. وأحرز الضابطان الروسيان ميدالية ذهبية كما حاز 5 ضباط على شهادات التفوق.

و قامت اكاديمية الاركان العامة ابتداءا من عام 1946 بتخريج ما يزيد عن 3000 ضابط اجنبي مما يزيد عن 30 دولة في العالم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة