بتروفا تواصل مشوارها في ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560798/

تأهلت الروسية ناديجدا بتروفا الى الدور الرابع لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، بتغلبها على الأوكرانية يكاترينا بوندارينكو بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 24 يونيو/حزيران.

تأهلت الروسية ناديجدا بتروفا الى الدور الرابع لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، بتغلبها على الأوكرانية يكاترينا بوندارينكو بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 24 يونيو/حزيران.

وستكون ناديجدا بتروفا المصنفة الرابعة عشرة، على موعد في الدور المقبل مع السلوفاكية دانيلا هانتوكوفا المصنفة الـ 25، أو مع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة رابعة.

في حين بلغت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، الدور الثالث على حساب الفرنسية فيرجيني رازانو بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-1) و (6-3).

وستلعب كارولين فوزنياتسكي في الدور الثالث مع الأسترالية يارميليا غايدوشوفا المصنفة السابعة والعشرين، التي فازت بدورها على التشيكية اندريا غلافاتشكوفا بمجموعتين دون مقابل بواقع: (7-6) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا