عملية خاصة في قضاء قزلار تسفر عن نتائج محزنة

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560767/

لقي 5 افراد من منتسبي هيئات حفظ النظام مصرعهم، كما اصيب 13 بجروح خلال عملية خاصة لتصفية مجموعة مسلحين في قضاء قزلار بداغستان.

لقي 5 افراد من منتسبي هيئات حفظ النظام مصرعهم، كما اصيب 13 بجروح خلال عملية خاصة لتصفية مجموعة مسلحين في قضاء قزلار بداغستان. اعلن ذلك يوم 24 يونيو/حزيران مصدر في المكتب الصحفي لوزارة الداخلية الداغستانية لمراسل وكالة ايتار - تاس.

وقال المتحدث ان "5 افراد من منتسبي هيئات حفظ النظام، بينهم اثنان من منتسبي المركز الخاص لمديرية الامن، و3 افراد من القوات الداخلية، لقوا مصرعهم خلال العمليات الحربية على مدى 3 ايام، كما اصيب 13 فردا من الشرطة بجروح، 5 منهم يتلقون العلاج خارج المستشفى ".

هذا ودحضت الوزارة خبر مصرع 7 افراد من منتسبي هيئات حفظ النظام، واصابة 16 بجروح.

واشاروا في الوزارة الى ان عمليات تمشيط الموقع مستمرة اليوم 24 يونيو/حزيران في منطقة العملية الخاصة، وقد عثر في الغابة التي تعرضت لقصف من مدافع الهاون والصواريخ، على جثتي مسلحين. كما عثر هناك على مخيم من 3 خيم وكذلك على عبوتين  وقنابل وذخيرة واكياس نوم وبدلات عسكرية.

وبدأت العملية الخاصة لتصفية عصابة من 10 اشخاص في ضواحي المركزين السكنيين بولشاكوفكا وكوزنيتسوفكا، صباح الثلاثاء الماضي 21 يونيو. وحاول المسلحون كسر الحصار والفرار. وتشير بعض المعلومات الى انه تسنى لهم ذلك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة