يوجني بسهولة الى ثالث أدوار ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560740/

بلغ الروسي ميخائيل يوجني الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، إثر فوزه على الهندي سومديف ديفارمان بسهولة بثلاث مجموعات متتالية في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 23 يونيو/حزيران.

بلغ الروسي ميخائيل يوجني الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، إثر فوزه على الهندي سومديف ديفارمان بسهولة بثلاث مجموعات متتالية بواقع: (6-2) و (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 23 يونيو/حزيران.

وسيكون يوجني الذي وصل لأول مرة الى الدور الثالث للبطولة في تايخه، على موعد مع الإسباني نيكولاس الماغرو المصنف السادس عشر، الذي فاز بدوره على الأمريكي العملاق جون إيسنر بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (7-6) و (7-6) و (6-7) و (6-3).

كما تأهل السويسري روجيه فيدرر الى الدور نفسه على حساب الفرنسي ادريان مانارينو بتغلبه عليه بسهولة بثلاث مجموعات نظيفة بواقع: (6-2) و (6-3) و (6-2).

وسيلتقي فيدرر المصنف الثالث، في الدور المقبل مع الأرجنتيني المخضرم دافيد نالبانديان المصنف الثامن والعشرين، الذي فاز بدوره على النمساوي اندرياس هايدر مور بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-3) و (3-6) و (6-4) و (6-4).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا