الماكنة الألمانية تسير بقوة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56073/

واصل المنتخب الألماني سلسلة انتصاراته ضمن التصفيات المؤهلة الى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 لكرة القدم، بفوزه على مضيفته الكازاخستاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 12 اكتوبر/تشرين الأول في استانا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.

واصل المنتخب الألماني سلسلة انتصاراته ضمن التصفيات المؤهلة الى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 لكرة القدم، بفوزه على مضيفته الكازاخستاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء  12 اكتوبر/تشرين الأول في استانا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.

وقد أحرز أهداف المانشافت الألماني كل من لاعبه المخضرم ميروسلاف كلوزه مهاجم بايرن ميونيخ، وزميله ماريو غوميز ولوكاس بودولسكي في الدقائق الـ (48، 76، 86) من زمن المباراة على الترتيب.

وهو الفوز الرابع على التوالي لألمانيا التي عززت تصدرها للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، وفي المقابل منيت كازاخستان بخسارتها الرابعة على التوالي وبقيت في المركز الأخير من دون رصيد.

بينما ارتقى المنتخب النمساوي الى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، إثر تعادله في مباراة مثيرة ضمن منافسات المجموعة نفسها مع مضيفه البلجيكي الرابع برصيد 4 نقاط، بأربعة أهداف لكل منهما.

وكان المنتخب الأذربيجاني تحت قيادة مدربه الألماني بيرتي فوغتس، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه بهدف وحيد على نظيره التركي الذي هبط الى المركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 6 نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا