كيريلينكو تواجه سيرينا وليامز في ثالث أدوار ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560724/

تأهلت الروسية ماريا كيريلينكو الى الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، على حساب التايلاندية تامارين تاناسوغارين بفوزها عليها بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 23 يونيو/حزيران.

تأهلت الروسية ماريا كيريلينكو الى الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، على حساب التايلاندية تامارين تاناسوغارين بفوزها عليها بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (7-5) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 23 يونيو/حزيران.

وضربت كيريلينكو المصنفة السادسة والعشرون، موعداً في الدور المقبل مع حاملة اللقب الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة السابعة، التي تغلبت بدورها على الرومانية سيمونا هاليب بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (3-6) و (6-2) و (6-1).

كما بلغت الإيطالية فرانتشيسكا سكيافوني المصنفة سادسة، الى الدور الثالث ايضاً، وذلك إثر تغلبها على التشيكية باربورا ستريكوفا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (7-6) و (6-3).

وستكون فرانتشيسكا سكيافوني بطلة رولان غاروس لعام 2010، ثاني البطولات الأربع الكبرى، على موعد في الدور المقبل مع النمساوية تاميرا باسيك المتأهلة على حساب الأمريكية كريستينا متشالي بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا