بتروفا تهزم بافلوتشينكوفا في الدربي الروسي بويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560717/

أقصت الروسية ناديجدا بتروفا مواطنتها أناستاسيا بافلوتشينكوفا من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 23 يونيو/حزيران.

أقصت الروسية ناديجدا بتروفا مواطنتها أناستاسيا بافلوتشينكوفا من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 23 يونيو/حزيران.

وستلتقي بتروفا المصنفة الرابعة عشرة، في الدور الثالث مع الأوكرانية يكاترينا بوندارينكو المتأهلة على حساب الإيطالية ساره ايراني بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-4) و (5-7) و (6-2).

كما صعدت الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا الى الدور الثالث ايضاً، وذلك إثر تغلبها على الرومانية اليكساندرا دولغيرو بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-0) و (6-2).

وستكون كوزنيتسوفا المصنفة الثانية عشرة، على موعد في الدور المقبل مع البلجيكية يانينا ويكماير المصنفة التاسعة عشرة، التي وضعت حداً لمغامرات الجورجية آنا تاتيشفيلي بتغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (3-6) و (6-4) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا