أمريكية تسترجع خاتمها المفقود منذ 82 عاماً

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560696/

عثرت سيدة أمريكية في إحدى حدائق مدينة ممفيس على خاتم بين أوراق الشجر حين كانت تمارس عملها بإزالة الأوراق الذابلة. وقالت السيدة ان شئ ما كان يدعوها لإزالة المزيد والمزيد من الأوراق، الى ان شاهدت الخاتم الذي نقشت عليه 3 أحرف، استطاعت من خلالها التوصل الى صاحبته، ليتضح انها آنا مودي موهافي البالغة الآن 97 عاماً، كانت قد فقدته وهي تلميذة في عام 1929.

نسمع دائماً ان الحق لا يضيع ما دام وراؤه مطالب، لكن هذا الخبر يؤكد ان الحق يعود لصاحبه حتى وان نسيه ولو بعد حين. فقد عثرت سيدة أمريكية في إحدى حدائق مدينة ممفيس على خاتم بين أوراق الشجر حين كانت تمارس عملها بإزالة الأوراق الذابلة. وقالت السيدة ان شئ ما كان يدعوها لإزالة المزيد والمزيد من الأوراق، الى ان شاهدت الخاتم الذي نقشت عليه 3 أحرف، استطاعت من خلالها التوصل الى صاحبته، ليتضح انها آنا مودي موهافي البالغة الآن 97 عاماً، كانت قد فقدته وهي تلميذة في عام 1929، وانها أعلمت بذلك إدارة مدرستها مشيرة الى احتمال ان يكون أحدهم قد سرقه.

 من جانبها عبرت آنا موهافي، التي أصبحت آنا وايت بعد اقترانها بريتشارد وايت قبل 70 عاماً عن سعادتها البالغة لاستعادة الخاتم، مشيرة الى قيمته العاطفية بالنسبة لها، وأعربت عن أملها بأن تتمكن من إقناع إدارة مدرستها الثانوية حيث ضاع منها الخاتم  بعرضه فيها، "لكونه المكان الجميل الذي يستحق ان يكون الخاتم فيه".

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية