الشرطة تعتقل أمريكي حاول التهام قط

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560692/

احتجزت الشرطة في أحد أحياء مدينة نيويورك رجلاً كان يقود سيارته بسرعة وتجاوز الإشارة الحمراء. وعندما بدأ رجال الشرطة بتفتيش سيارته عثروا على قط. لم يكن هناك ما يستدعي الشك لكن عندما لاحظ رجال الشرطة ان رائحة التوابل تفوح من القط المدهون بزيت القلي، قرروا اعتقال الرجل وتوجيه تهمة محاولة التهام القط.

احتجزت الشرطة في أحد أحياء مدينة نيويورك رجلاً كان يقود سيارته بسرعة وتجاوز الإشارة الحمراء. وعندما بدأ رجال الشرطة بتفتيش سيارته عثروا على قط.

لم يكن هناك ما يستدعي الشك لكن عندما لاحظ رجال الشرطة ان رائحة التوابل تفوح من القط المدهون بزيت القلي، قرروا اعتقال الرجل وتوجيه تهمة محاولة التهام القط. وبعد التحقيق مع الرجل اعترف هذا الأخير انه كان يريد ان يأكل القط فعلاً لما سببه له من إزعاج.

ابتسم الحظ السعيد للقط الذي نجا من الالتهام وحقق شهرة واسعة في بلاده. فبعد غسله وإزالة مستلزمات الطهي عنه تبنته إحدى جمعيات الرفق بالحيوان، وبثت محطات تلفزيونية محلية تقاريراً مصورة تقرير عنه، تشير الى انه قد استعاد صحته وثقته بنفسه، خاصة بعدما توجه أحد المشاهدين للجمعية بطلب تبني القط، متعهداً بأنه سيعتني به وانه لن يأكله أبداً.

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية