لص يشكر الشرطة لاعتقاله وانقاذه من ضرب مبرح

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560684/

شكر لص إيطالي رجال الشرطة الذين اعتقلوه في روما، بعد ما ان أشبعه شابان كوريان جنوبيان ضرباً حين سرق حقيبة يد تعود لأحد أفراد عائلتهما، وذلك بالقرب من مسرح مارتشيللو في وسط العاصمة الإيطالية أثناء جولة سياحية قامت بها العائلة الكورية.

شكر لص إيطالي رجال الشرطة الذين اعتقلوه في روما، بعد ما ان أشبعه شابان كوريان جنوبيان ضرباً حين سرق حقيبة يد تعود لأحد أفراد عائلتهما، وذلك بالقرب من مسرح مارتشيللو في وسط العاصمة الإيطالية أثناء جولة سياحية قامت بها العائلة الكورية. وقال اللص لرجال الشرطة "الحمد لله انكم جئتم. لقد كانوا عل وشك ان يقتلوني".

وكان الرجل ويبلغ من العمر 48 عاماً قد هدد العائلة الكورية بالسكين عقب افتضاح أمر السرقة وهو يحاول ان يلوذ بالفرار، مما دفع الشابين اللذان يمارسان رياضة التايكواندو الى الركض خلفه لمسافة وصلت الى مئات الأمتار الى ان أمسكا به واستعادا الحقيبة ومن ثم انهالا عليه وأشبعاه ضرباً مبرحاً، وواصل الشابان ضرب اللص حتى بعد ان نزع السكين من يده. وأنقذت دورية للشرطة الرجل المعروف لديها بفضل سوابق كثيرة ومن ثم احتجزته على ذمة التحقيق. اقتاد رجال الأمن اللص الى مركز الشرطة بينما كان أحدهم يقول انه عادة ما يكتفي ضحايا السرقات بالإبلاغ عنها، مشيراً الى ان الشابين كانا على وشك ان يلحقا به ضرراً حقيقياً.

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية