الروسية زفوناريوفا تقصي مواطنتها فيسنينا من ثاني أدوار ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560663/

اطاحت الروسية فيرا زفوناريوفا بمواطنتها يلينا فيسنينا من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 22 يونيو/حزيران واستغرقت ساعة و 24 دقيقة.

اطاحت الروسية فيرا زفوناريوفا بمواطنتها يلينا فيسنينا من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-1) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 22 يونيو/حزيران واستغرقت ساعة و 24 دقيقة.

وستلتقي زفوناريوفا المصنفة الثانية، في الدور الثالث مع البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا المصنفة الـ 32، التي فازت بدورها على الكرواتية بترا مارتيتش بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-1) و (6-4).

كما بلغت الروسية الأخرى كسينيا برفاك الى الدور الثالث ايضاً على حساب الفرنسية باولين بارمينتييه بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-2) و (1-6) و(6-3) في مباراة استغرقت ساعة و 49 دقيقة.

وستكون بيرفاك على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الكندية ستيفاني دوبوس مع الألمانية أندريا بيتكوفيتش المصنفة الحادية عشرة.