نادال بسهولة الى ثالث أدوار ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560657/

بلغ النجم الاسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على الأمريكي رايان سويتنغ بثلاث مجموعات متتالية في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 22 يونيو/حزيران واستغرقت ساعتين وسبع دقائق.

بلغ النجم الاسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على الأمريكي رايان سويتنغ بثلاث مجموعات متتالية بواقع: (6-3) و (6-2) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 22 يونيو/حزيران واستغرقت ساعتين وسبع دقائق.

وسيلتقي الماتادور الاسباني حامل اللقب والمتوج مؤخراً ببطولة رولان غاروس للمرة السادسة في مسيرته الاحترافية، في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع اللوكسمبورغي جيلس مولر مع الكندي ميلوس راونيتش المصنف الحادي والثلاثين.

في حين خرج الكرواتي العملاق إيفو كارلوفيتش من الدور الثاني للبطولة على يد البولندي المغمور لوكاس كوبوت لخسارته المفاجئة أمامه بثلاث مجموعات دون رد بنتيجة: (6-7) و (3-6) و (3-6). وسيكون لوكاس كوبوت على موعد  في الدور المقبل مع الفائز من المباراة التي تجمع الفرنسي غايل مونفيس المصنف التاسع، مع السلوفيني غريغا جمليا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا