ميلان يتعاقد مع الشعراوي رسمياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560655/

أعلن فريق آي سي ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، يوم الأربعاء 22 يونيو/حزيران أنه تعاقد مع الواعد ستيفان الشعراوي ( من اصل مصري) لاعب خط وسط نادي جنوى، وذلك وفقاً لما كشفته صحيفة "إل جورنالي" المحلية يوم الخميس 9 يونيو/حزيران.

أعلن فريق آي سي ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، يوم الأربعاء 22 يونيو/حزيران أنه تعاقد مع الواعد ستيفان الشعراوي لاعب خط وسط نادي جنوى، وذلك وفقاً لما كشفته صحيفة "إل جورنالي" المحلية يوم الخميس 9 يونيو/حزيران.

ووفقاً لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" فان ميلان دفع 6 ملايين يورو لشراء 50 في المئة من حقوق الشعراوي، وضمت الصفقة ايضا انتقال مدافع ميلان الالماني ماركوس ميركل (18 عاماً) الى صفوف جنوى لموسم واحد.

بدأ الشعراوي الذي ولد في سافوني من أب مصري وأم ايطالية في 27 اكتوبر/تشرين الاول 1992، مسيرته الكروية مع فريق جنوى وعمره 13 عاماً وخاض أولى مبارياته في الكالشيو في نهاية عام 2008، وخاض الشعراوي 15 مباراة مع منتخب ايطاليا للناشئين (تحت 17 عاماً) منذ اكتوبر/تشرين الاول عام 2008، واحرز خلالها هدفاً واحداً وشارك معه في كأس اوروبا وكأس العالم عام 2009، ثم خاض 3 مباريات مع منتخب ايطاليا للشباب وسجل هدفاً واحداً ايضاً.

وكان ستيفان الشعراوي (18 عاماً) قد لعب الموسم الماضي في صفوف بادوفا من الدرجة الثانية على سبيل الاعارة، وخاض معه 18 مباراة سجل خلالها 7 اهداف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا