دينامو يهزم سبارتاك في دربي العاصمة موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560651/

حقق فريق دينامو فوزاً ثميناً ومستحقاً على فريق سبارتاك بهدفين نظيفين في لقاء دربي العاصمة موسكو الذي جمعهما يوم الأربعاء 22 يونيو/حزيران على ملعب "لوجنيكي" ضمن مباريات المرحلة الخامسة عشرة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق دينامو فوزاً ثميناً ومستحقاً على فريق سبارتاك بهدفين نظيفين في لقاء دربي العاصمة موسكو الذي جمعهما يوم الأربعاء 22 يونيو/حزيران على ملعب "لوجنيمكي" ضمن مباريات المرحلة الخامسة عشرة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

أحرز إيغور سيمشوف الهدف الأول لفريق دينامو في الدقيقة الـ 34 من زمن الشوط الأول، وضاعف زميله الأوكراني أندريه فورونين النتيجة لفريقه في الدقيقة الـ 65 من عمر المباراة.وارتقى دينامو موسكو الى المركز الثالث حتى الآن بعد أن رفع رصيده الى 26 نقطة، بينما هبط فريق سبارتاك الى المركز الثامن بعد أن تجمد رصيده عند 21 نقطة.

روبين في الصدارة مؤقتاً

 في حين تصدر روبين من قازان قائمة الترتيب العام بشكل موقت برصيد 27 نقطة، إثر فوزه على ضيفه فولغا القادم من مدينة نيجني نوفغورود بهدفين نظيفين ايضاً، حملا توقيع كل من المدافع الايطالي سالفاتوري بوكيتي وآلان كاسايف.وثبت رصيد فولغا عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

أمكار يعمق جراح سبارتاك نالتشيك

 أما في المباراة التي جرت على ملعب "زفيزدا" في مدينة بيرم فقد فاز فريقها المحلي امكار على ضيفه سبارتاك نالتشيك بهدف وحيد أحرزه فيتالي غريشين في الدقيقة الـ 59 من عمر اللقاء. وحسن فريق امكار بهذه النتيجة موقعه في سلم الترتيب بعد أن رفع رصيده الى 19 نقطة وارتقى الى المركز العاشر، بينما عمق جراح سبارتاك نالتشيك الذي يقبع في قاع الدوري برصيد 9 نقاط فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا