أرمينيا تحقق فوزها الثاني على التوالي في التصفيات الأوروبية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56062/

حقق المنتخب الأرمني انتصاره الثاني على التوالي ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو - 2012" التي من المقرر اقامتها في أوكرانيا وبولندا، وذلك بعد أن تغلب على منتخب أندورا بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "رسبوبليكانسيكي" في الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

حقق المنتخب الأرمني انتصاره الثاني على التوالي ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو - 2012" التي من المقرر اقامتها في أوكرانيا وبولندا، وذلك بعد أن تغلب على منتخب أندورا بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "رسبوبليكانسيكي" في  الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

تقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف في الشوط الأول، حيث افتتح مهاجمهم غيفورك كازاريان التسجيل مبكراً بهدف أحرزه في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، وضاعف زميله غينريخ مخيتاريان النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عشرة، وعزز المهاجم الأرمني يورا موفسيسيان تقدم ارمينيا بإحرازه الهدف الثالث لها في الدقيقة الثانية والثلاثين من الشوط الأول. ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 52 اختتم ماركو بيزيلي البرازيلي الأصل رباعية المنتخب الأرمني.

وتصدرت أرمينيا قائمة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ولعدة ساعات على الأقل بانتظار نتائج اللقائين الآخرين في هذه المجموعة في وقت لاحق، حيث يلتقي في الأول المنتخب الروسي أحد متصدري هذه المجموعة مع مضيفه المقدوني في وقت لاحق، بينما يجمع الثاني سلوفاكيا التي تلقت هزيمة مفاجئة أمام أرمينيا في الجولة الثالث بهدف مقابل ثلاثة أهداف، مع ضيفتها إيرلندا التي خسرت بدورها بهدفين مقابل ثلاثة أهداف أمام روسيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا