الروسية شارابوفا الى ثاني أدوار ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560593/

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، إثر تغلبها على مواطنتها آنا تشاكفيتادزه بسهولة بمجموعتين متتاليتين في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 21 يونيو/حزيران واستغرق ساعة واحدة و 8 دقائق فقط.

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و 600 ألف جنيه أسترليني، إثر تغلبها على مواطنتها آنا تشاكفيتادزه بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-2) و (6-1) في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 21 يونيو/حزيران واستغرق ساعة واحدة و 8 دقائق فقط.

وستكون شارابوفا المصنفة خامسة، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من المباراة التي تجمع الألمانية أنجليكي كيربير مع البريطانية لورا روبسون.

في حين خرجت الروسية الأخرى آلا كودريافياتسيفا من الدور الأول على يد المصنفة ثالثة الصينية نا لي بطلة رولان غاروس، لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد، وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

بينما تأهلت الصربية آنا إيفانوفيتش الى الدور الثاني ايضاً على حساب الأمريكية ميلاني أودين بتغلبها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-0) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا