الروسية كيريلينكو الى ثاني أدوار ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560586/

صعدت الروسية ماريا كيريلينكو للدور الثاني ببطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و66 ألف جنيه أسترليني، على حساب الإيطالية روبيرتا بريانتي بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 يونيو/حزيران.

صعدت الروسية ماريا كيريلينكو للدور الثاني ببطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 14 مليون و66 ألف جنيه أسترليني، على حساب الإيطالية روبيرتا بريانتي بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-2) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 يونيو/حزيران واستغرقت ساعة و 12 دقيقة.

وستلعب كريلينكو المصنفة الـ 26، في الدور الثاني مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع التايلاندية تامارين تاناسوجارن مع الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا.كما بلغت الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة تاسعة، الى الدور نفسه بتغلبها على التشيكية كريستينا بليسكوفا بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-0) و (6-2).

وستواجه بارتولي في الدور الثاني الإسبانية لوردز دومنغويز لينو أو الإيطالية رومينا اوبراندي.

يذكر أن ماريون بارتولي لقب بطلة دورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس التي بلغت جوائزها 618 ألف دولار بتغلبها على التشيكية بيترا كويتوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (1-6) و(6-4) و(5-7) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم السبت 18 يونيو/حزيران.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا