الاسماعيلي يكتفي بالتعادل أمام المصري وحرس الحدود يكتسح وادي دجلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560583/

اكتفى نادي الاسماعيلي بالتعادل السلبي أمام ضيفه المصري البورسعيدي في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 يونيو/حزيران في إطار الاسبوع الـ 25 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في حين الحق نادي حرس الحدود هزيمة ثقيلة بوادي دجلة بخمسة أهداف دون رد في عقر داره.

اكتفى نادي الاسماعيلي بالتعادل السلبي أمام ضيفه المصري البورسعيدي في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 يونيو/حزيران في إطار الاسبوع الـ 25 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واضاف كل فريق نقطة لرصيده، حيث ارتفع رصيد الاسماعيلي الى 43 نقطة في المركز الثالث، كما ارتفع رصيد المصري الى 37 نقطة في المركز السابع.

في حين ألحق نادي حرس الحدود هزيمة ثقيلة بفريق وادي دجلة بخمسة أهداف دون رد في عقر داره، حيث افتتح  أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدو مهرجان الأهداف في الدقيقة الخيرة من الشوط الأول، وضاعف زميله إسلام الشاطر النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الـ 47، وعزز أحمد الأعصر تقدم الضيوف بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 52، قبل أن يعود أحمد حسن مكي ويختتم مهرجان الأهداف بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (60 و 77)، ليحرز "هاتريك" ويفرض نفسه نجماً للقاء.

ورفع حرس الحدود رصيد بعد هذا الفوز الى 27 نقطة، مبتعداً عن منطقة الخطر الى حد ما، في حين بقي رصيد وادي دجلة عند 26 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا