مصرية تشتري 5 سمكات وتحصل على 19

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560524/

فوجئت سيدة مصرية وهي تنظف 5 سمكات بأن كل منها تحمل في جوفها سمكات أخرى، ليصل مجموع حصيلة السيدة الى 19 سمكة. بالتأكيد تمنت هذه السيدة لو أنها عثرت في بطن سمكة واحدة على خاتم ذهب.

تحكي قصة روسية قديمة بعنوان "السمكة الذهبية" من إبداعات الشاعر والأديب الروسي العظيم ألكسندر بوشكين حكاية طمع زوجة صياد يعثر على سمكة سحرية، تطلب منه ان يخلي سبيلها مقابل ان تلبي 3 رغبات له.

أما في مصر حيث لم يعثر على سمكات ناطقة، فقد فوجئت سيدة مصرية تعيش بالعاصمة القاهرة وهي تنظف 5 سمكات بأن كل منها تحمل في جوفها سمكات أخرى، ليصل مجموع حصيلة السيدة الى 19 سمكة.

بالتأكيد تمنت هذه السيدة لو انها عثرت في بطن سمكة واحدة على خاتم ذهب او بروش ألماز او عملة نادرة من تلك التي تفيض بها البحار والأنهار.

لكن المؤكد ان العثور ليس على سمكة واحدة بل على 5 سمكات "حبلى" دفعة واحدة، يعد بحد ذاته أمراً استثنائياً، قد تكون له دلالات أكثر مما لو ان السيدة المصرية عثرت على كنز ابتلعته إحدى سمكاتها.

بالإضافة الى ذلك فإن هذه الحادثة تنسف نظرية آينشتين النسبية، وان اعتبر البعض ان كل شئ نسبي وان العثور على السمكات الحوامل استثناء يؤكد القاعدة.

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية