وزير الدفاع الروسي: حاملات المروحيات "ميسترال" ستخصص لحمل مروحيات كا-52 المقاتلة

أخبار روسيا

حاملة المروحيات حاملة المروحيات "ميسترال"
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560485/

أعلن وزير الدفاع الروسي أناتولي سيرديوكوف 20 تموز حزيران خلال زيارته لمعرض لوبورجيه الدولي  للصناعات الجوية المقام في فرنسا ان حاملات المروحيات "ميسترال" التي إشترتها روسيا من فرنسا سوف تخصص لحمل المروحيات الروسية المقاتلة من طراز  كا-52.

أعلن وزير الدفاع الروسي أناتولي سيرديوكوف 20 يونيو/ حزيران خلال زيارته لمعرض لوبورجيه الدولي  للصناعات الجوية المقام في فرنسا ان حاملات المروحيات "ميسترال" التي إشترتها روسيا من فرنسا سوف تخصص لحمل المروحيات الروسية المقاتلة من طراز  كا-52.

وأشار سيرديوكوف انه سوف تجري تعديلات وتحديثات لهذه المروحيات المقاتلة تمكنها من التلائم مع الظروف المائية،مضيفاً ان هناك ملاحظات على هذه المقاتلات وسيتم حل المسائل المتعلقة بهذه الملاحظات فور إستلام حاملات الطائرات المروحية.

وردا على سؤال قال الوزير الروسي انه يزور المعرض للتعرف على الإنجازات الجديدة في مجال البناء والتسليح الجويين التي يجري أو سيتم إستخدامها في وقت قريب. ولفت إلى ان الجناح الروسي ممثل بشكل جيد في المعرض. كما وأعلن عن ان إهتمام الوفد الروسي سيكون منصباً على تقنيات الطائرات المروحية ووسائل الدعم التقني في قطاع المروحيات والطائرات إضافة إلى المسائل المتعلقة بالبنى التحتية لمهابط الطائرات والتخزين. وعبر سيرديوكوف عن تخصيص مبالغ كافية في إطار برنامج الدولة للتسليح لشراء التقنيات الخاصة بالطائرات المروحية والإستفادة من التطور في هذا المجال.

المصدر: ايتار تاس

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة