بورتو ينفي صفقة انتقال مدربه فيلاش بواش الى تشيلسي اللندني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560484/

ذكرت عدة وسائل اعلام برتغالية الاثنين 20 يونيو/ حزيران أن أندريه فيلاش بواش مدرب نادي بورتو البرتغالي لكرة القدم وافق على عرض من نادي تشيلسي الإنكليزي لتولي تدريب فريقه الأول.

نفى نادي بورتو البرتغالي على لسان أحد مسؤوليه صفقة انتقال مدرب الفريق فيلاش بواش لتولي قيادة نادي تشيلسي الانكليزي مؤكدا ان بورتو لم يتلق أي عرض بخصوص مدربه الشاب.

وأضاف مسؤول النادي لـ"رويترز" ان عقد بواش مع بورتو يحوي بندا يسمح بفسخ العقد قبل انتهائه لكن الأخير لم يتقدم حتى اللحظة بمثل هذا الطلب.

وكانت عدة وسائل اعلام برتغالية قد ذكرت الاثنين 20 يونيو/ حزيران أن أندريه فيلاش بواش مدرب نادي بورتو البرتغالي لكرة القدم وافق على عرض من نادي تشيلسي الإنكليزي لتولي تدريب فريقه الأول.

وأشارت االمصادر عينها إلى أن تشيلسي دفع لبورتو قيمة الشرط الجزائي بعقد بواش والتي تصل إلى 15 مليون يورو مما دفع بالنادي البرتغالي الى السماح لمدربه الشاب 33 عاما بخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ملعب "ستامفورد بريدج".وكان أنشيلوتي أقيل من تدريب تشيلسي في مايو الماضي بعدما فشل في قيادة الفريق لإحراز أي ألقاب خلال الموسم الماضي رغم أنه قاده لإحراز لقبين خلال موسمه الأول مع النادي اللندني.ويعتبر فيلاش-بواش ، الذي كان مساعدا للمدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في تشيلسي ، من أبرز المدربين اللامعين في أوروبا حاليا بعدما قاد بورتو لتحقيق ثلاثية في الموسم الماضي بإحراز ثنائية الدوري والكأس البرتغاليين إلى جانب لقب بطولة الدوري الأوروبي. من ناحية أخرى أشارت صحيفة "آبولا" البرتغالية إلى أن تشيلسي يسعى أيضا لضم مهاجم بورتو فالكاو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا