ياباني يتزوج بطلة لعبة إلكترونية

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560462/

تقدم الشاب الياباني سال البالغ من العمر 27 عاماً لخطبة نيني ايغاساكي التي سحرته بعينيها الواسعتين ومظهرها الجذاب. من جانبها لم يكن بمقدور نيني صد حب الشاب المتيم بها كما لم تستطع ان ترفض طلبه، لأن نيني بكل بساطة إحدى شخصيات لعبة كومبيوتر أدمن عليها الشاب.

تقدم الشاب الياباني سال البالغ من العمر 27 عاماً لخطبة نيني ايغاساكي التي سحرته بعينيها الواسعتين ومظهرها الجذاب. من جانبها لم يكن بمقدور نيني صد حب الشاب المتيم بها كما لم تستطع ان ترفض طلبه، لأن نيني بكل بساطة إحدى شخصيات لعبة كومبيوتر أدمن عليها الشاب، فعقد القران بينه العاشق الولهان ومعشوقته الحقيقية الافتراضية.

وقد تم العرس في الانترنت وحضره آلاف المدعوين من اليابان وخارجها. ويؤكد العريس ان نيني فتاة أحلامه وانه لن يتخلى عن حلمه، كما يؤكد انه سيعمل كل ما بوسعه كي تبقى نيني معه، وانه سوف يسافر معها الى أماكن مختلفة من العالم، دون الإشارة الى البلد حيث سيقضي العروسان شهر العسل.

الغريب في الأمر ان سال يعي جيداً انه يتزوج شخصية كرتونية، وانها لن تكون زوجته فعلياً وقانونياً.

 ومن جانب آخر يقول الشاب الياباني انه يؤسس لعلاقة متينة مع نيني، ويعتبر انها ستكون أفضل مما لو كانت مع فتاة حقيقية، لافتاً الى ان معشوقته لا تعاتبه اذا تأخر بالتواصل معها، لكنه تدارك قائلاً "انها في الحقيقة تغضب لكنها تسامحني بسرعة".

ربما إعجاب سال ببطلة لعبته المفضلة ولد لديه فكرة ربط اسمه باسمها، كي يتبادر اسمه دوناً عن غيره الى أذهان عشاق اللعبة الالكترونية.

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية