نقل أسترالي الى المستشفى بسبب التصاق مؤخرته بمقعد المرحاض

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560459/

تعرض مسن أسترالي لمزحة من العيار الثقيل حين دخل الى حمام أحد المراكز التجارية وجلس على مقعد المرحاض، فالتصقت مؤخرته به بسبب صمغ قوي وضعه أحدهم. استغاث الرجل بمن حوله فدعي رجال إنقاذ نقلوه الى أقرب مستشفى على مرآى من زوار المركز التجاري.

تعرض مسن أسترالي لمزحة من العيار الثقيل حين دخل الى حمام أحد المراكز التجارية وجلس على مقعد المرحاض، فالتصقت مؤخرته به بسبب صمغ قوي وضعه أحدهم.

يذكر ان هذه الحادثة هي الثانية التي تقع في المركز التجاري ذاته، مع فارق بسيط وهو انها كانت موفقة أكثر بالنسبة للمشاغبين، اذ نجح الرجل آنذاك بالإفلات من المقعد حينما نهض بسرعة، الأمر الذي شجع المشاغبين على وضع المزيد من الصمغ هذه المرة.

وما ان شعر الرجل بأنه التصق بالمقعد حتى أسرع بطلب النجدة، فجاءه رجال إنقاذ أخرجوه من الحمام الى أقرب مستشفى وهو ملتصق بالمقعد أمام زوار المركز، الأمر الذي سبب له إحراجاً شديداً.

هذا وفتحت الشرطة ملف تحقيق بالقضية وكذلك فعلت إدارة المركز التجاري، التي طلبت كل من لديه أية معلومة يمكن ان تؤدي الى إلقاء القبض على من قام بهذه الفعلة بأن يدلي بها.

ثمة من يرى ان الحل الأنسب للحيلولة دون تكرار هذه المشاكسات هو وضع كاميرات لرصد المشاغبين. لكن هل سيرضى ضحاياهم بأن يكون التعدي على خصوصياتهم ثمن العثور على هؤلاء ؟

إلا ان هناك من يعتبر ان الحل الأفضل هو التأكد من خلو مقاعد المراحيض من أي مواد، تجبر "الزبون" على الجلوس لفترة أطول من اللازم.

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية