روسيا تجدد فوزها على اليابان بالكرة الطائرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560418/

حقق المنتخب الروسي للكرة الطائرة فوزه الثاني خلال يومين على نظيره الياباني ضمن منافسات الدوري العالمي للعبة، بتغلبه عليه بثلاثة اشواط دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 19 يونيو/حزيران في مدينة سورغوت الروسية في إطار المجموعة الثانية (B).

حقق المنتخب الروسي للكرة الطائرة فوزه الثاني خلال يومين على نظيره الياباني ضمن منافسات الدوري العالمي للعبة، بتغلبه عليه بثلاثة اشواط دون رد بواقع: (25-15، 25-18، 25-21) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 19 يونيو/حزيران في مدينة سورغوت الروسية في إطار المجموعة الثانية (B).

وكان المنتخب الروسي قد فاز على نظيره الياباني يوم السبت أيضاً بثلاثة أشواط دون رد، بنتيجة: (25-22، 25-15، 25-20)، محققاً بذلك فوزه الرابع على التوالي وذلك بعد أن كان قد فاز في مباراتي الذهاب في اليابان ايضاً. وعززت روسيا التي حجزت بطاقة العبور الى الادوار النهائية للدوري العالمي بالكرة الطائرة في مراحل سابقة، صدارتها للمجموعة برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات بدون أي هزيمة، وتليها بلغاريا في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وألمانيا في المركز الثالث برصيد 8 نقاط ومن ثم اليابان في المركز الرابع الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا