المكسيك وهندوراس الى نصف نهائي الكأس الذهبية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560417/

صعد المنتخب المكسيكي حامل لقب بطولة الكأس الذهبية بكرة القدم لمنتخبات منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) ومنتخب الهندوراس الى الدور نصف النهائي للبطولة على حساب كل من غواتيمالا وكوستا ريكا على التوالي.

صعد المنتخب المكسيكي حامل لقب بطولة الكأس الذهبية بكرة القدم لمنتخبات منطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) ومنتخب الهندوراس الى الدور نصف النهائي للبطولة.

وجاء تأهل المنتخب المكسيكي على حساب نظيره الغواتيمالي بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد. وأحرز هدفي الفائز كل من الدو دي نيغريس وخافيير هرنانديز في الدقيقتين الـ (48 و 65) على التوالي، بينما سجل كارلوس رويز هدف الخاسر في الدقيقة الخامسة من صافرة البداية.

أما منتخب الهندوراس فقد تأهل على حساب كوستاريكا بتغلبه عليه بضربات الجزاء الترجيحية بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما، سجل الهندوراسي بينغستون هدف السبق لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 49، قبل أن يعادل دينيس مارشال النتيجة لكوستاريكا في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء.

وسيلتقي منتخبا المكسيك وهندوراس فيما بينهما في المباراة الأولى للدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل في هيوستن، أما المباراة الثانية فسيتحدد طرفاها في مواجهتي جامايكا مع الولايات المتحدة، وبنما مع السلفادور يوم الأحد، بينما ستقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا