عربية تشوه وجه زوجها الوسيم لرفضه إزالة صورته من الـ "فيسبوك"

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560359/

دفعت الغيرة الشديدة سيدة عربية على حرق وجه زوجها بالماء المغلي وهو يغط في سبات عميق. وقد أقدمت السيدة على فعلتها هذه بعد إصرار زوجها الوسيم على وضع صورته في موقع الـ "فيسبوك" وبعض المواقع الالكترونية الأخرى، رافضاً الالتفات الى طلبها بإزالة الصورة مما دفعها الى محاولة إزلة وجهه.

 

دفعت الغيرة الشديدة سيدة عربية على حرق وجه زوجها بالماء المغلي وهو يغط في سبات عميق.

وقد أقدمت السيدة على فعلتها هذه بعد إصرار زوجها الوسيم على وضع صورته في موقع الـ "فيسبوك" وبعض المواقع الالكترونية الأخرى، رافضاً الالتفات الى طلبها بإزالة الصورة مما دفعها الى محاولة إزلة وجهه.

وكان الزوجين الشابين قد عقدا قرانهما قبل 6 أشهر فقط، تخللها خلافات بسبب التفات السيدات الى الشاب الوسيم، خاصة وانه كان يعتني بنفسه ويهتم بأناقته عند الخروج مع زوجته، الأمر الذي كان يثير حنقها ويسبب المشاكل بينهما.

وقد غضب الشاب غضباً شديداً على زوجته ورفع عليها قضية، مطالباً إياها بإرجاع المهر الذي دفعه، دون الإشارة الى ما اذا كان قد طلقها أم أبقاها على ذمته.

نصيحة لك سيدتي .. اذا كان زوجك وسيماً وحسن المظهر فذلك دافع لشعورك بالفخر والاعتزاز .. فلقد اختارك دون غيرك على الرغم من ان الخيارات المطروحة أمامه كثيرة.

ولك سيدي نصيحة أيضاً .. اذا كنت تشعر انك جذاب وتلفت أنظار الفتيات لا تتزوج أبداً، فالزواج في هذه الحالة يضر بصحتك وننصحك بالامتناع عنه.

أما ان كنت مصراً على الارتباط فمن الأفضل ان تجري عملية تقبيح بنفسك قبل ان تقبح زوجتك وجهك.

وكالات و"روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية